هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداك • الرجوع الى صفحة بيانات التصميم
معطف الشتاء حكاية طفلة
5 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
معطف الشتاء حكاية طفلة
انا طفلة ولي احلام لكني لدي كبرياء يهز الجبال
عند ذهابي الى المدرسة كنت ارتدي معطف اخي الذي يكبرني بسنتين
لاني لم يكن لدي معطف انظر الى ملابس الفتياة واتحسر واحبس
دموعي انظر الى عيونهم ونظراتهم الساخرة التي ترمقني
لم اهتم بهم افعلوا ماتريدون اسخروا لن اهتم
فان لي رب كريم سيعوضني ويرزقني خيرا
في احد الايام وانا جالسة في مقعدي نادتني معلمتني واخرجتني خارج الفصل
وقالت لي خذي وهي تمد ذراعيها وتعطيني كيس اسود مغلق نظرت اليها
وقلت ماهذا وكانت كلماتي تخرج بصعوبة وتتقطع الاحرف بسبب تنفسي
الصعب لان الجو كان بارد جدا قالت لي خذي هذا المعطف كان لي عندما كنت
صغيرة اوطأت رأسي في الارض وقلت انا لاآخذ صدقة من احد قالت لي
وهي تمسح على رأسي لاتعتبريها صدقة اعتبريها هدية رفعت رأسي وعينان
اغرورقت بالدمع قلت لها شكرا ،،، لااحب الشفقة
ثم مسحت دموعي وعدت الى مقعدي بعد انتهاء الدوام كنت في طريق
عودتي الى المنزل ودموعي تنهمر كانهما بحر جاري استقبلني ابي الذي كان
دائما ينتظرني في الطريق لكي نكمل الطريق معا ونذهب للمنزل قال لي ابي
وهو يمسح دموعي بعد ان جلس على ركبتيه امامي ماذا حصل لماذا تبكين
هل هناك من اذاك او قال لك كلمة جرحتك ،، انا سكت احترت هل اخبر ابي
سيجلب لي معطف حتى لو كلفه هذا حياته ابي رجل مسن وعمله بالكاد يكفينا نحن سبعة افراد عمله يكفي اطعامنا فقط ، سأكتم الامر ولن اضيق على ابي ،،
اجل لن اضيق عليه ولن اخبره بشيء نظرت اليه وقلت لا لقد سقطت لم يحدث شيء ابتسم ابي ومسك بيدي .. قال يدك باردة هل تشعرين بالبرد اجبته بسرعة لا لا انا لا اشعر بالبرد ،، ثم نظر قام وقال اعذريني ابنتي لكني اعدك عندما اكسب دخلي لهذا الشهر ساشتري لك معطف في هذه اللحظة عندما قال ابي هذا لي شعرت بشيء غريب كان قلبي يحترق وانا اسأل نفسي كيف عرف ابي الامر هل هذا هو قلب الاب ؟؟؟ قلت بهدوء ابي انا لااريد شيء انا بخير قال لي ابي حبيبتي انا اشعر بك وبأخواتك انا والدكم وافهم ماتمرون به امسكت يده بكلتا يدي وقلت ابي انت من يحتاج معطف انا ارتدتي معطف اخي وهو دافئ اما انت فلا ترتدي سوى هذا القميص البارد
احتضني وقال وانا لااريد شيئا في هذا العالم فقد رزقني الله ماأحتاج
انتي واخواتك نعمة من الله
فهنا قلوب تتألم ولاتتكلم تنسى الماضي لتعيش الحاضر تحبس الدموع وتظهر البسمة فقط لتسعد من حولها
قصة من تأليفي
soso
عند ذهابي الى المدرسة كنت ارتدي معطف اخي الذي يكبرني بسنتين
لاني لم يكن لدي معطف انظر الى ملابس الفتياة واتحسر واحبس
دموعي انظر الى عيونهم ونظراتهم الساخرة التي ترمقني
لم اهتم بهم افعلوا ماتريدون اسخروا لن اهتم
فان لي رب كريم سيعوضني ويرزقني خيرا
في احد الايام وانا جالسة في مقعدي نادتني معلمتني واخرجتني خارج الفصل
وقالت لي خذي وهي تمد ذراعيها وتعطيني كيس اسود مغلق نظرت اليها
وقلت ماهذا وكانت كلماتي تخرج بصعوبة وتتقطع الاحرف بسبب تنفسي
الصعب لان الجو كان بارد جدا قالت لي خذي هذا المعطف كان لي عندما كنت
صغيرة اوطأت رأسي في الارض وقلت انا لاآخذ صدقة من احد قالت لي
وهي تمسح على رأسي لاتعتبريها صدقة اعتبريها هدية رفعت رأسي وعينان
اغرورقت بالدمع قلت لها شكرا ،،، لااحب الشفقة
ثم مسحت دموعي وعدت الى مقعدي بعد انتهاء الدوام كنت في طريق
عودتي الى المنزل ودموعي تنهمر كانهما بحر جاري استقبلني ابي الذي كان
دائما ينتظرني في الطريق لكي نكمل الطريق معا ونذهب للمنزل قال لي ابي
وهو يمسح دموعي بعد ان جلس على ركبتيه امامي ماذا حصل لماذا تبكين
هل هناك من اذاك او قال لك كلمة جرحتك ،، انا سكت احترت هل اخبر ابي
سيجلب لي معطف حتى لو كلفه هذا حياته ابي رجل مسن وعمله بالكاد يكفينا نحن سبعة افراد عمله يكفي اطعامنا فقط ، سأكتم الامر ولن اضيق على ابي ،،
اجل لن اضيق عليه ولن اخبره بشيء نظرت اليه وقلت لا لقد سقطت لم يحدث شيء ابتسم ابي ومسك بيدي .. قال يدك باردة هل تشعرين بالبرد اجبته بسرعة لا لا انا لا اشعر بالبرد ،، ثم نظر قام وقال اعذريني ابنتي لكني اعدك عندما اكسب دخلي لهذا الشهر ساشتري لك معطف في هذه اللحظة عندما قال ابي هذا لي شعرت بشيء غريب كان قلبي يحترق وانا اسأل نفسي كيف عرف ابي الامر هل هذا هو قلب الاب ؟؟؟ قلت بهدوء ابي انا لااريد شيء انا بخير قال لي ابي حبيبتي انا اشعر بك وبأخواتك انا والدكم وافهم ماتمرون به امسكت يده بكلتا يدي وقلت ابي انت من يحتاج معطف انا ارتدتي معطف اخي وهو دافئ اما انت فلا ترتدي سوى هذا القميص البارد
احتضني وقال وانا لااريد شيئا في هذا العالم فقد رزقني الله ماأحتاج
انتي واخواتك نعمة من الله
فهنا قلوب تتألم ولاتتكلم تنسى الماضي لتعيش الحاضر تحبس الدموع وتظهر البسمة فقط لتسعد من حولها
قصة من تأليفي
soso
رد: معطف الشتاء حكاية طفلة
حلوة بس لساتك في اول الطريق
واصلي عزيزتي في تقدم ان شاءالله
واصلي عزيزتي في تقدم ان شاءالله
عطر- قلب جديد..♡
- ♣ دولتي » :
♣ الًجنِس » :
♣ التسِجيلٌ » : 19/12/2014
♣ عمـــري » : 34
♣ هوايتـي » : السباحة
♣ مشَارَڪاتْي » : 16
♣ دعائــي :
رد: معطف الشتاء حكاية طفلة
بالعكس حلووة كتير حبيتها
في تقدم ان شاءالله
في تقدم ان شاءالله
نبض القلوب- قلب مشرف..♡
- ♣ دولتي » :
♣ الًجنِس » :
♣ التسِجيلٌ » : 13/11/2014
♣ عمـــري » : 29
♣ هوايتـي » : الكتابة
♣ مشَارَڪاتْي » : 254
♣ دعائــي :
رد: معطف الشتاء حكاية طفلة
مشكورة قصة جميلة
عبير- قلب جديد..♡
- ♣ دولتي » :
♣ الًجنِس » :
♣ التسِجيلٌ » : 13/09/2014
♣ مشَارَڪاتْي » : 23
رد: معطف الشتاء حكاية طفلة
في نتضارك مستقبل مزدهر وناجح يااخت سهى انت مبدعة وشايفانك شي كبير بالمستقبل واصلي التقدم والتالق ياوردة اللوتس
Queen nina- قلب إدآري..♡
- ♣ دولتي » :
♣ الًجنِس » :
♣ التسِجيلٌ » : 26/05/2014
♣ عمـــري » : 23
♣ هوايتـي » : آلْـﻏﮢــآء..♡
♣ مشَارَڪاتْي » : 1223
♣ دعائــي :
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى