البارت التاسع:
بسم اله الرحمن الرحيم
في شقة العيال:
محمد:هههههههههههههههههههههههه ابو فيصل صدق كن عيني بفيصل مخبوط{مضروب} الحين هههههههههه
العيال كلهم يضحكون
عبد الله :الو
................ : هلا يلد ايش حالك
عبدالله: هلا وغلا يالخوي وينك فيه صار لك زمان منا
............ : مشاغل الدنياهههههه
عبد الله:ارحمنا يارجل الاعمال
.......... :طيب خلاص ترى شرخت لك {عطيتك وجه}
عبدالله: طيب انت وش تبي اللحين؟؟
............ : الشرهه موبعليك الشرهه على اللي يبي يعزمك خلاص كنسلت ضف وجهك
عبد الله: فارس يازق واللهاحبك متى بتعزمنا ووين؟؟
فارس: ههههههههههههههه وقت المصالح تجيك الكلاب مشتاقه
عبد الله: عادي قل اللي تبغى لكن وين بتعزمنا؟؟
فارس:طيب تعالو عندي بكره
عبد الله :ليه بتطبخ لنا؟؟طلعنا المطعم سماجه
فارس: العزمي في شقتي علم العيال اللي يبغى يجي يجي واللي مايبغى يجي احسن يوفر
عبد الله:ههههههههه طيب مع السلامه
فارس: مع السلامه
*****************
فارس: شهد ////////// شهد:ايوه
فارس : نظفي البيت كله اليوم وبكره العياال بيجوني للعشاء بيضي وجهي بالعشاء
شهد{يووووووه منه كل يوم العيال العيال وانضف البيت كل ومين والله ماصارت }: ابشر ماطلبت شي لكن توني منظفه البيت كله امس
فارس{بخبث}: واليوم بعد نظفيه
شهد ماده البوز: طيب
***************
فيصل وصل الدمام الساعه تسع الصبح وراح على طول لشقة العيال وفتح الباب
العيال:هلا يالله حيك غريبه جيت؟؟
فيصل:يووه لاتكلموني ابوي طاردني وبنام عندكم
الكل:ههههههههههههههه
محمد:ليه يطردك؟؟هههههههه
فيصل: سالفه طويله خلوني انام الحين بعدين اقولكم
ناصر:لكن الشقه صغيره يعني باختصار اقلع عند فارس
فيصل:كل زق الفسل{يعني موكفو} بنام الحين بعدها بروح لفارس وجيت عندكم عشانكم اقرب منه يلا ما اطول عليكم بروح انام
العيال: تمسي على خير
محمد:ياعيال في ذمتكم لاتعلمونه عن المقلب والله بيذبحني
عبدالله:ترى قد علمت فارس بالمقلب يوم كلمني
محمد :طيب ارسل له الحين علمه لا يقول لفيصل شي
عبد الله : طيب
العيال:تم ازهلها {يعني اركن لاتخاف}
***********************في شقة فارس.....
شهد:خلصت العشاء
فارس:وش صلحتي؟؟
شهد:صلحت مكرونه بالبشمل و.............و...............الخ
فارس:ماشاء الله عليش سويتي ذا كله
شهد:ايوه انت الحين عطر البيت قبل لا يجون ويشمون ريحه الطبخ بالبيت ويشكون
فارس : طيب لكن من اللي علمش الطبخ؟؟
شهد{تنهدت}: اختي علمتني عشان بعد وفاة امي كانت اختي تداوم بالجامعه وانا ارجع واطبخ لاخواني
فارس: اسف الله يرحمها
شهد{تنهدت بضيق والدمعه بعينها}: لا عادي لا تعتذر
فارس: اش فيش؟؟تبين تبكين؟؟
شهد: لا ولاشي
فارس: تكلمي بسرعه
شهد: انفجرت تبكي: اشتقت لهلي ولبيتنا
فارس ضاق صدره وما عرف وش يسوي قام يدب دب {يضرب علىها بخفه}على ظهرها وقال:اللي مايبينا مانبيه ولو كان غالي
شهد مسحت دموعها وابتسمت : ايه صح
فارس خق عليها انفها محمره وخدودها وعيونها مليانه دموع طالعه تهبل
الباب يدق..........
فارس : ادخلي غرفتش ولا تخرجين العيال جاو
شهد: طيب ,,,,,,,,,ودخلت الغرفه
فارس عطر البيت وفتح لهم الباب : يالله ان تحييهم
العيال: الله يحييك ويبقيك
ناصر : اخسك ياولد وش هالبيت النظيف كانك متزوج
فارس: فرش السفره وقرب الكل
ناصر: لا لا انا متاكد انك متزوج وش هالاكل؟؟
فارس: انا طالبها من مطعم سري
محمد : يوووووه جاكم بحركات النسوان تكلم وش اسم المطعم
فارس {يغير الموضوع}:فيصل متى جيت ؟؟
فيصل : جيت اليوم ابوي طاردني من البيت
فارس {يضحك}:هههههههههه ليه عسى ما شر؟؟
فيصل : اقولك بعدين خلني اكمل اكل
فارس: بالعافيه
ناصر:يعني مراح تعلمني؟؟ترى اذاعلمتني اي يوم تجوع دق علي والله اعزمك عليك
فارس: اذا جوعت طلبت لنفسي يالنشبه
ناصر : الله ياخذك يالغرير
فارس :كل زق
فيصل : فارس انا بعيش عندك فتره
فارس:............................
انتهى9
*******************************************