|
|
| رواية جنوبيه بديار الغربه | |
|
+4Queen soso سمر نبض القلوب ωαнαм 8 مشترك | |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
shy girle قلب جديد..♡
♣ دولتي » : ♣ الًجنِس » : ♣ التسِجيلٌ » : 03/04/2015 ♣ مشَارَڪاتْي » : 31 ♣ دعائــي :
| موضوع: رواية جنوبيه بديار الغربه الخميس مايو 07, 2015 9:03 am | |
| تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :السلام عليكم انا كتبت روايه من تاليفي انا الحين انتضر الموافقه عليها وان شاء الله تعجبكم . . "تقرير عن رواية جنوبيه بديار الغربه" شهد بنت بعمر 18 عام تظلم على يد اخوها حمد الشكاك ويرميها بطريق سفر بالليل الساعه 12 لكن باسباب رحمه ربي جات سياره تساعدها لكن من بيساعدها؟؟ وهل راح يكون قد الثقه ؟؟ اذا تحمستو ردو علي ان شاء الله يتم الموافقه عليها وانزلها لكم مع تحياتي :shy girle | |
| | |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
Queen soso قلب إدآري..♡
♣ دولتي » : ♣ الًجنِس » : ♣ التسِجيلٌ » : 22/04/2014 ♣ عمـــري » : 29 ♣ هوايتـي » : الرسم ♣ مشَارَڪاتْي » : 1484 ♣ دعائــي :
| موضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه الإثنين مايو 18, 2015 8:38 pm | |
| شو راح يواافق فارس يجلس عنده فيصل
اقول شخصيات القصة كتير عقلي لايستوعب حفظ اصدقاء فارس هع بانتظارك | |
| | | shy girle قلب جديد..♡
♣ دولتي » : ♣ الًجنِس » : ♣ التسِجيلٌ » : 03/04/2015 ♣ مشَارَڪاتْي » : 31 ♣ دعائــي :
| موضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه الإثنين مايو 18, 2015 11:18 pm | |
| اذا تبون انزل الشخصيات قولو لي وابشروا عشان ماتتلخبطون بالشخصيات وانا حاليا انزل الروايه في الانستقرام وابي دعمكم بليييز rawaih_gnoobiah77 | |
| | | نبض القلوب قلب مشرف..♡
♣ دولتي » : ♣ الًجنِس » : ♣ التسِجيلٌ » : 13/11/2014 ♣ عمـــري » : 29 ♣ هوايتـي » : الكتابة ♣ مشَارَڪاتْي » : 254 ♣ دعائــي :
| موضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه الثلاثاء مايو 19, 2015 8:01 am | |
| يا اختي القصة حلوة والشخصيات حلوة Queen soso ماعدها ذاكره احنا عدنا كمليها والشخصيات رووعه | |
| | | shy girle قلب جديد..♡
♣ دولتي » : ♣ الًجنِس » : ♣ التسِجيلٌ » : 03/04/2015 ♣ مشَارَڪاتْي » : 31 ♣ دعائــي :
| موضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه الأربعاء مايو 20, 2015 4:07 am | |
| انا بسافر لذا راح اطول مابنزل بارتات لذا بنزل لكم الحين 3 بارتات | |
| | | shy girle قلب جديد..♡
♣ دولتي » : ♣ الًجنِس » : ♣ التسِجيلٌ » : 03/04/2015 ♣ مشَارَڪاتْي » : 31 ♣ دعائــي :
| موضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه الأربعاء مايو 20, 2015 4:12 am | |
| البارت العاشر بسم الله الرحمن الرحيم عند حمد الهاشم** حمد صابه ارق بالنوم من القهر والنوم وقرر ياخذ بكل مدينه شهر ويدور بهالوقت على شهد اولا جلس بنجران وقام يدور عليها وهو متلطم{متلثم}طول الفتره اللي يدور بها بعدها صار يسافر من مدينه للثانيه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,, بمحادثه عبر الواتس اب بين رانيا {اخت فارس }والبندري بندري:الو..........الو.........رنوش روحي ping<<<ping<<<<ping رانيا :{اوف منها ذي الدلوعه وش تبي }: هلا يالدلوعه وش تبين مستعجله بندري: ليه و تسوين؟؟ رانيا: اوف منش بسرعه وش تبين؟؟ بندري:وش فيك علينا؟ رانيا: اولا تكلمي بالشين ماني بغره منش {يعني اعرفش لاتتصنعين} بندري: رانيا لا جد وش فيك متضايقه؟ رانيا:قولي وش تبين بسرعه ماني بفاضيه بندري{بحياء}:يعني............لكن منحرجه رانيا : فيس معصب بندري:طيب بقولك لكن لا تتخامليني{يعني لا تتمهزين فيني } رانيا: ياليل الفصله طيب والله ما اتخاملش بندري: طيب ابيك تعطيني صوره لفارس{فيس مستحي} رانيا: ليه؟؟ بندري : قلت للبنات عنه وتحمسوا رانيا طيب لكن بشرط بندري: اامري حبيبتي رانيا: لاعاد تحاكيني الا بالشين ولا مافيه صوره بندري ابشري فديتش ياروحي رانيا تبي تفتك منها :{ارسال الصوره} رانيا: باي مشغوله بندري:تسلمين جعلني ما افقدش ..................................................... عند فارس,,,,,,,,,,, فيصل:فارس انا بعيش عندك فتره فارس: ليه؟؟وش تبغى فيني انقلع صالح ابوك وعش بابها مبزرة غران فيصل: اقول ياغرير ماهو بعلى كيفكواذا تبغى بدفع لك اجار فارس: لا ما ابغى فلوسك لكن ما ارضى على عمي يقعد زعلان فيصل: ماعليك منه اصلا هو بيرتاح مني ذي الفتره فارس: ياخي محب حد يكون معي بالشقه العيال كلهم استغربوا رفض فارس الشديد فارس: تبي الصدق العيال هم اللي قالو لابيك ذا الكلام كله محمد: ايا النذل العيال كلهم :مالنا دخل الفكره فكرة محمد وهو اللي كلم ابوك محمد:في ذمتي انك خوي اللطم{يعني مو كفو} فيصل بصوت عالي : ياااااااااااااااااحيوان يعني كذا والله ماتسلم يالكلب الغارق وقام فيصل يضرب محمد فيصل : معليه مردوده يالغارق العيال كلهم يضحكون الا فارس متوتر ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, علي: الو.........الو...........تكفى رد علي .............. : ......................................... علي: عارف انك على الخط تكفى كلمني ............ : بسرعه وش تبغى مشغول علي: كذاب جمانه قالت لي عن حالك لاشغل ولا مشغله ............. :طيب وش تبغى الحين علي {يبكي}: حمد ارجع للبيت والله صار البيت بارد بدومك انت وشهد خلاص يكفينا غياب شهد ارجع يكفينا هجر وغياب حمد{خنقته العبره}: تحرم علي ابها اذا شهد مو معي علي: العن بليس طيب ارجع سلم علينا خلنا نشوفك مرت شهور ولا لك حس حمد: انا حرمت علي ارض دياري لين تبشروني بشهد علي: طيب انت وش مسوي بحياتك؟؟ حمد : الحمد لله عايش علي: واصلني لاتخليني كذا اخاف الدنيا تاخذني قبل لا اكلمك حمد:باسم الله عليك انشاء الله عمرك طويل يا ولد ابي ....على كلا تسلم على المكالمه حسنت من نفسيتي انا الحين استاذن مع السلامه علي: لكن .........{قفل حمد الخط } علي:الله يردك انت وشهد سالمين غانمين حمد انفجر يبكي ........ ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, بعد نص ساعه ضرب ركدوا العيال فارس: بكلم ابوك يافيصل فيصل:تفضل لكن لاتقوله اني عنده فارس: ليه؟؟ فبصل: ابغى اشغل بالهم فارس : طيب فارس:سلام عليكم عمي ابو فيصل : وعليكم السلام فارس: ماجور والسلامه ///////// ابوفيصل: الله يعافيك ويسلمك {تحيه جنوبيه}هلا ياولدي وش في خاطرك فارس: انت طارد فيصل ياعم؟؟ ابوفيصل: ايوه ليه؟؟////// فارس:بغيت اقولك انه مقلب من العيال ابو فيصل: ابنك يابه في ذمتك يافارس؟؟ فارس: يعلم الله اني صادق ابو فيصل : عوين ولدي اللي ظلمته انت عارف اين هو؟؟ فارس: لا بالله ياعم,,,,,,,,,,,,,بعد حديث مطول فارس: مع السلامه ///////// ابو فيصل: بامان الله فيصل: بما انه موضوع ابوي انتهى انا بعيش بذي الغرفه واشر على غرفة شهد...... انتهى 10 *************************************************************************************** البارت 11 بسم الله بيت ابو حمد: ابو حمد: هلا يالله ان تحييه //// ابو محمد: الله يحيك ويبقيك ابو حمد: ماجور والسلامه///// ابو محمد وعياله {محمد وفهد}: الله يعافيك ويسلمك وبعد حديث طويل بين الرجال ابو محمد: والله يابو حمد حن جايينك نطلبك طلب وانشاء الله ماتردنا ابو حمد: انشاء الله مايجيك الا كل مايرضيك تكلم وانا اخوك ولا يردك الا لسانك ابو محمد: نبغى جمانه لمحمد وشهد لفهد ابو حمد توتر : يصير خير جمانه بناخذ رايها وشهد عادها صغيره ابو محمد : انا معك لكن حن مانبغى الزواج قريب يعني تقريبا بعد ثلاث الى خمس سنين يمديها تكبر وتصير ربه بيت ابو حمد: .......................... ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, بندري: يمه..........يمه............يمه..........ردي علي ام خالد : هااااااااااااه وش تبين؟؟ بندري: ابغى رقم فارس ام خالد {بصدمه}: ليه؟؟ بندري: بخليه يحبني ////////////// ام خالد: انتي تبين تفضحينا؟؟ بندري: يمه انا خبله افضحكم منتي بغره مني{يعني تعرفيني زين}بجيبها باسلوب بندري : معليش بجيب طريقه /؟///////// ام خالد : مثل ايش؟؟ بندري: يووووه يمه بدق عليه وبسوي نفسي غلطانه بعده بقعد اتحدث معه وبعدها تتوالى الاحداث ام خالد {اعجبتها الفكره}: طيب خذيه وخليش لاتفضحينا الرجال يحبون الثقيله بندري {مبسوطه}: ابشري ياروحي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, في شقة فارس,,,,,, فيصل: انا بعيش بهالغرفه {اشر على غرفة شهد} فارس{حط جواله على اذنه}: شوي عندي مكالمه ودخا غرفة شهد بدون ما يدق الباب ,,,شهد كانت جالسه على السرير تقرا كتاب انصدمت من دخوله المفاجئ وقامت من على السرير شهد: ايش فيه عسى ماشر؟؟ايش فيك لونك مخطوف؟؟ فارس{مفهي بشكلها وشعرها وقاعد يتاملها} شهد{تلوح بيدها قدام وجهه}: فارس...ايش فيك وجع خذيت عقلي تكلم فارس لا شعوريا حط يده على راسها وقال: بسم الله ماشاء الله عليك ومسح على شعرها شهد جمدت عظامها من الموقف وشلت الطرحه وغطت شعرها بسرعه شهد: اذا ماعندك شي اخرج من الغرفه فارس {تذكر فيصل}:ادخلي الدرج بسرعه فيصل بيدخل الغرفه شهد انتفضت ودخلت الدرج بسرعه دخل فيصل الغرفه وقال: حشى ولا وزير الماليه وش هالمكالمه فارس: هههههههههه خلنا نروح للعيال فيصل: اخس ياولد حطيب بالغرفه درج وسرير كانك عارف اني بنام عندك شهد{شهقت كيف ينام هنا؟؟} فارس: لا مو عشانك انا انام هنا بهالفتره فيصل: ليه؟؟وغرفتك فارس: انت خذ غرفتي هالفتره وانا بنام هنا لاني ارتاح فيها ........ انتهى11 *************************************************************************** البارت 12 بسم الله الرحمن الرحيم ببيت ابو خالد: بندري تناظر صورة فارس بندري: يمه متى تزوجوني فارس؟؟ ام خالد:قريب ان شاء الله يابنتي قد قالت لي ام فارس انهم يبونش لولدهم بندري: طيب يمه ليش مايتقدم لي؟؟ ام خلد: لاتستعجلين الامور وانا امش بندري: يوه منكم يالشيبان كل شي عندكم بشويش بشويش بعجز مابعد جا فارس لو الموضوع بيدي اروخ اخطبه واتزوجه اليوم قبل بكره ام خالد: الله يعيني عليش ياذي البنت اللي ماتستحي بندري: اللي استحوا ماتو اوف منكم ,,,,,,,, وطلعت غرفتها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, في بيت ابو حمد: ابو حمد: هاه ياجمانه وش قلتي؟؟ جمانه: لكن يبه انت تدري مقدر اتزوج واخليكم وراي ابو حمد:يابنتي لازم نوافق عشان نغطي على غياب اختش شهد عشاني تكفين وافقي وحن ماعليش منا جمانه{تبكي}: يبه لا تجبرني ابو حمد: يابنتي انتي كبرتي ومحمد شاريش وش اللي يمنعش غيرنا هذي ثاني مره يتقدم لش اول مره رفضتيه عشان وفة امش وقلنا معله البنت نفسها ضيقه والحين مالش كلمه تتزوجينه غصب وهو ولد عمش ولاهو بعليش غريب ماكنت ابغى الموضوع يصير كذالكن لازم نغطي على غياب اختش وانتي لازم تتزوجين راح عمرش وانتي عزبه جمانه{تصيح بنوح}: ما ابغاه ما ابغاه لاتجبرني عليه يبه تكفى لاتجبرني عليه{بخاطرها:ماتعرف وش سوى فيني ولا كان قتلته} علي: تكفين ياجمانه خلاص بالنهايه هم من هلنا وربعنا ولانتي بمبعده من عندنا جمانه {وقفت}: لا حد يبرر لهم الله لايسامحكم كلكم ,,,وطلعت غرفتها وقفلت على نفسها دق جوال جمانه ,,,,,جمانه{بصوت باكي}:الو............ ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, بشقة فارس,,,,, فارس : انت خذ غرفتي بهالفتره وانا بنام بالغرفه ذي لاني ارتاح فيها فيصل: احلف يعني بنام في غرفتك؟؟ فارس {مكشر}:طبعا لكن لا تمس اي شي فيها والا افقع لك وجهك فيصل: ابشر طال عمرك بروح اتفحصها باي هههههاااااي خرج فيصل وفارس قفل بالمفتاح شهد خرجت من الدرج {متصلبه}:كيف يعني تنام هنا فارس: اسف هذا اللي قدرت عليه وانتي تحسبيني مبسوط بفضلش فيصل بينام في غرفتي اف منه ذا اللصقه شهد: لكن.....لكن....انا وانت؟؟ فارس: لكن ايش؟؟تبن فيصل يدري فيش؟؟ شهد : لا لكن ................ فارس: بدون لكن ولا شي بخرج للعيال افرشي لي بالرضيه بنام عليها وانتي نامي عالسرير فارس التفت بيخرج والبسمه شاقه وجهه وخرج للعيال شهد متصنمه مكانها من الصدمه فارس خرج من الغرفه وقفلت الباب وراه العيال: وش فيك مبسوط فرحنا معك فارس: فيصل بينام عندي هلفتره ولا تبوني انبسط؟؟ فيصل: لا لا اقوي قبل شوي كنت بتموت عشاني بنام عندك فارس: بس كنت ماكل هم عمي اللي انت رافع ضغطه فيصل طنشه المهم العيال راحوا شقتهم وفيصل استاذن من فارس وراح ينام فارس دخل غرفة شهد بدون مايدق الباب شهد {فزت}:كيف تدخل الغرفه بدون ماتدق الباب؟؟ فارس: تخيلي يشوفني فيصل وانا ادق الباب وش بيقول؟؟ ثانيا بوجودي لاتقفلين الغرفه ابد شهد: سلااااااااامات ياهوووه انا بنت فارس: اعرف انش بنت لكن الضروف حدتنا والحن بنام تصبحين على خير لحظه وين فراشي اللي قلت لش افرشيه لي شهد{ابتسمت وشالت بطانيه ومخده ومدتها له }:نام بالصاله فارس: ايش ماسمعت ///////////// شهد : منقال ايش سمع قط البطانيه بالرض ومسك شهد بقوه وقربها له : اقولك افرشي لي قبل ..... شهد{مصدومه منه }: قبل ايش؟؟ شهد ارتخت الطرحه من على راسها وفاحت ريحت عطرها فارس {انجن بسببها تخرفن علاخر}: ههههههههههههههه قبل العن شكلش شهد {بتوتر}:وخر مني فارس: وش فيش؟؟ ///// شهد انت اللي ايش فيك انت تعبان ولا مجنون قبل شوي معصب والحين تضحك فارس{لاشعوريا}: جننتيني /////// شهد: ليه انا وش سويت ؟؟ فارس: اول مره ماتنفذن طلب وبغيت اسوي معصب لكن ماطاوعني قلبي شهد: لا تطول السالفه واقلع نام بالصاله فارس{يتمسكن}: اهون عليش تنيميني بالصاله؟؟ /////شهد{بكل صرامه}: ايوه اخر زماني انام مع شاب بغرفه وحده فارس : مالي دخل فيش ,,,,,,, فرش له بالارض وانسدح شهد: ....................................... ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, | |
| | | shy girle قلب جديد..♡
♣ دولتي » : ♣ الًجنِس » : ♣ التسِجيلٌ » : 03/04/2015 ♣ مشَارَڪاتْي » : 31 ♣ دعائــي :
| موضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه الأربعاء مايو 20, 2015 4:15 am | |
| دعواتكم وانا زعلانه عشان محد جاني منكم على الانستقرام | |
| | | نبض القلوب قلب مشرف..♡
♣ دولتي » : ♣ الًجنِس » : ♣ التسِجيلٌ » : 13/11/2014 ♣ عمـــري » : 29 ♣ هوايتـي » : الكتابة ♣ مشَارَڪاتْي » : 254 ♣ دعائــي :
| موضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه الأربعاء مايو 20, 2015 10:49 pm | |
| يالله كم تطولين بسفرتك
حاولي تكمليها رجاءآ | |
| | | shy girle قلب جديد..♡
♣ دولتي » : ♣ الًجنِس » : ♣ التسِجيلٌ » : 03/04/2015 ♣ مشَارَڪاتْي » : 31 ♣ دعائــي :
| موضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه السبت مايو 30, 2015 3:14 am | |
| سلام انا رجعت من السفر وانشاء الله راح ارجع اكتب لكم من بكره | |
| | | shy girle قلب جديد..♡
♣ دولتي » : ♣ الًجنِس » : ♣ التسِجيلٌ » : 03/04/2015 ♣ مشَارَڪاتْي » : 31 ♣ دعائــي :
| موضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه السبت مايو 30, 2015 3:01 pm | |
| بنات اسفه على الملاحظه المتاخره اكتشفت ان البارت ال8 مانزل وانصدمت انا نشرته لكن مانزل يمكن كان فيه مشككله بالشبكه لذا بنزله لكم لانه شوي مهم واسسفه اسفه والله اعذروني | |
| | | shy girle قلب جديد..♡
♣ دولتي » : ♣ الًجنِس » : ♣ التسِجيلٌ » : 03/04/2015 ♣ مشَارَڪاتْي » : 31 ♣ دعائــي :
| موضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه السبت مايو 30, 2015 3:02 pm | |
| البارت الثامن: بسم الله الرحمن الرحيم ببيت ابو فيصل: ابو فيصل:الو .............: سلام عليكم ابو فيصل:هلا وعليكم السلام ..............:ماجوروالسلامه/// ابوفيصل:الله يعافيك ويسلمك ابو فيصل:ماجور والسلامه//// ..........:اله يعافيك ويسلمك ............. : اب ابلغك بشي بخصوص ولدك فيصل ابو فيصل:طيب لكن من انت ................ :ماعليك مني انا المهم انت اضبط ولدك امس كله في شقق مع بنات الحرام ابو فيصل: اقطع واخس يالكلب فيصل ولد وتربيتي تعقب مايسويها ................ :لكن عيال ذا الزمن ماعادهم يهتمون بشي اسمه التربيه ابو فيصل: الله يستر عليك توكل ............... :انا اللي علي سويته وقلت لك بامان الله ابو فيصل ارتفع ضغطه وراح لفيصل وهو راقد بغرفته ودخل عليه بالخيزران وطاح فيه ضرب فيصل :اااه ااه يبه يبه شوي شوي وش السالفه يببه ابوفيصل: وين انت امسك كله فيصل:في الديوانيه مع العيال ابو فيصل: وعادك تكذب علي يالكلب ليه علموك بنات الحرام فيصل{ مصدوم من كلام ابيه اول مره يكلمه كذا}: يبه انت وش تقول وش ذا الكلام؟؟ ابو فيصل:اطلع برى البيت روح للكلبات اللي انت عندهم امس فيصل: يبه صح اني مغازلجي لكن والله ماوصلت لذي الدرجه ابو فيصل: اطلع برى بيتي ام فيصل جات على اصوات الرجال العاليه :عسى ماشر خير وش صاير؟؟ ابو فيصل: ابشرش ولدش تخرج وقده يخرج مع بنات في شقق ام فيصل: ياربي صبرني واعصمني من الذنوب .....فيصل يولدي قل لي الصدق فيصل: والله يمه ما ني اخرج مع البنت ولا اعرف حد من الشقق ابو فيصل:لاتحلف بالله يالخسيس اطلع برى اطلع من بيتي ام فيصل جالسه على طرف وتبكي فيصل{جالس على ركبه عند رجول امه }: يمه تكفين اسمعيني يمه {ماكمل ابو فيصل قاطعه} ابو فيصل: اخرج من البيت فيصل: وين اروح يبه ابو فيصل: لبناتك فيصل{ووجهه محمر وعيونه مليانه دموع}:طيب دامها رغبتك انا بروح لكن لاتسال عني الا لما تتاكد من برائتي وتربيتي يايبه وراح يضم امه بقوه ويقول لها بصوت واطي والله مظلوم والله مضلوم وراح ام فيصل تبكي وتدعيه يرجع لكن ا بو فيصل طرده وقال له لايشوف عينه فيصل : بامان الله عين الله تحرسكم لف اغراضه وطلع من البيت انتهى8 | |
| | | shy girle قلب جديد..♡
♣ دولتي » : ♣ الًجنِس » : ♣ التسِجيلٌ » : 03/04/2015 ♣ مشَارَڪاتْي » : 31 ♣ دعائــي :
| موضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه السبت مايو 30, 2015 5:01 pm | |
| البارت 13 بسم الله الرحمن الرحيم جمانه بصوت باكي: الو........ ......... : هلا ياروحي جمانه: وجع من انت؟؟ ...........: ايش فيش كنش تبكين؟؟ جمانه: انت وش دخلك بعدين من انت؟؟ ..........: افا ماعرفتي صوتي؟؟ جمانه: كل تراب بتتكلم ولا بقفل ............: بتقفلين بوجه خطيبش؟؟ جمانه{بعبره مخنوقه}: م...م..محمد؟؟ محمد: عليش نور ايش حالش نفداش؟؟ جمانه : احتضر ايش دخلك يالكلب الغارق محمد: اسم الله عليش يابعد خلي جمانه : هاه ارتحت تمت الخطبه الف مبروك بخطبتك للجنازه محمد: ايش فيش باغضتني لذي الدرجه ؟؟ جمانه: ايه شكلك نسيت يالحيوان محمد: جمانه هذا كله ماضي واسف والله العضيم احبش والله باعوضش تكفين انسي عشان تعيشين مرتاحه جمانه:حيوان..... وقفلت الخط بوجهه وانفجرت تبكي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, علي راح لواحد من عيال عمه ,,,,,,علي يدق الجرس ماجد:من؟؟////// علي:انا///// ماجد:يالله حيه ادخل ////علي: الله يحييك ويبقيك ماجد: ايش فيك؟؟//// علي : صدري ضايق واجد واجد //// ماجد: ليه عسى ماشر؟؟ علي: الشر مايجيك لكن جمانه بتتزوج وحد ماتبغاه علي: انه ولد عمي محمد وابي قد وافق عليه//// ماجد: يالله يابن الحلال بلا دلع بنات فتره ويعدي علي : انشاء الله طيب ماودك تجيب لي شي اشربه ////ماجد: ههههههههههه المعذره اندمجت في السالفه ولا ضيفتك انتظر شوي خرج ماجد وبعد دقيقتين دخلت فاطمه المجلس ووقفت عند الباب تكلم بجوالها...... ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,{بشقة فارس},,,,,, فارس : انا برقد تصبحين على خير وانسدح وعطاها ظهره وقام طقطق بالجوال شهد{مصروووعه منه}:فاااااارس///فارس{بعدم اهتمام}: هاه شهد:اطلع برى////فارس: ليه؟؟ شهد{معصبه}:فاااااااااااااااااااارس/////// فارس: فارس{بانزعاج}: يووه منش يالصياحه وش تبين؟؟ شهد:اطلع برى الحين/// فارس: بعد ما اطلع وش اسوي؟؟ شهد: احترق///فارس: ما اعجبتني الفكره تصبحين على خير نزل جواله وغمض عيونه شهد: اقلع برى الحين ماتفهم؟؟////فارس.......{سكوت} شهد جلست على ركبها عنده وراحت تضرب بظهره :قم قم ارقد برى قم فارس:يالله من بعض الناس....بنت...ورع عندي دوام بكره ولازم ارقد شهد مسكته من فنيلته وبالغصب سحبته وطلعته برى الغرفه ورمت عليه بطانيه ومخده وقفلت الباب فارس:هييي ترى عاده بيتي ///شهد:وش يعني ترقد عندي هاااااااااااااااه؟؟ فارس: طيب خلاص افتحي الباب وانا ماني بداخل ارقد اليوم في الغرفه لكن ماني براقد بالصاله كل يوم فاهمه؟؟ شهد: طيب ليه افتح لك الباب؟؟///فارس:الله يعني عليش يالغرير عشان مايشوفني فيصل ادق الباب ويشك شهد: وش المصخره ذي.........وفتحت الباب ونامت بعد ساعه دخل فارس الغرفه ولقى شهد راقده بدون طرحه وتهم بشكلها........ البارت13 انتهى *************************************** ×××××××××× ************************************** | |
| | | Queen soso قلب إدآري..♡
♣ دولتي » : ♣ الًجنِس » : ♣ التسِجيلٌ » : 22/04/2014 ♣ عمـــري » : 29 ♣ هوايتـي » : الرسم ♣ مشَارَڪاتْي » : 1484 ♣ دعائــي :
| موضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه الأحد مايو 31, 2015 2:46 pm | |
| اول شي الحمد لله على سلامتك يارب تكوني استمتعتي بالسفر
ثانيا : عذريني لاني ماجيت ع الانستقرام لاني ماعندى ثالثا واخيرا انا متابعه قصتك هون ومتشوقه اعرف النهايه دمتي بخير | |
| | | امال محطمة قلب زهري..♡
♣ دولتي » : ♣ الًجنِس » : ♣ التسِجيلٌ » : 23/04/2014 ♣ عمـــري » : 29 ♣ هوايتـي » : الكتابة ♣ مشَارَڪاتْي » : 263 ♣ دعائــي :
| موضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه الأحد مايو 31, 2015 6:16 pm | |
| | |
| | | shy girle قلب جديد..♡
♣ دولتي » : ♣ الًجنِس » : ♣ التسِجيلٌ » : 03/04/2015 ♣ مشَارَڪاتْي » : 31 ♣ دعائــي :
| موضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه الأحد مايو 31, 2015 8:09 pm | |
| شكرا جدا لدعمي انتو اساس دافعي للتكمله احبكم والله يسلمك ياروحي وطبعا استمتعت كثير الله يخليكم لي | |
| | | shy girle قلب جديد..♡
♣ دولتي » : ♣ الًجنِس » : ♣ التسِجيلٌ » : 03/04/2015 ♣ مشَارَڪاتْي » : 31 ♣ دعائــي :
| موضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه الثلاثاء يونيو 02, 2015 12:47 am | |
| البارت14 بسم الله في بيت ابو ماجد:خرج ماجد وبعد دقيقتين دخلت فاطمه المجلس ووقفت عند الباب تكلم بجوالها فاطمه:كذاااابه على وجهش مؤخرتي تخقق هههههههه بلا غيرانه مني يالسلقه ................: ......................................... فاطمه: اقول طسي انتي ووجهش يالوزغه {اللزقه} ...........: ................................................ فاطمه{وهي تضرب مؤخرتها}: اسم الله الرحمن الرحيم على جسمي عود خيزران هههههههههه علي خاق عليها جسم روعه وشعر كنه حريراسود وعيونها كبار والبنت قشطه بعد ماخلصت المكالمه قفلت الجوال وطفت الاناره وخرجت علي ضحك وشغل الاناره فاطمه لقت ماجد في وجهها ماجد{بصدمه}:انتي دخلتي المجلس؟؟ فاطمه:ايوه ////ماجد: ياكلبه علي داخل يالفضيحه وداخله بملابسش الضيقه ذي فاطمه: لاماكان فيه احد ////// ماجد: في ذمتي انش فضيحه اقلعي من تو وجهي لا اكفر فيش فاطمه هربت من عنده من الفشله وهي تتذكر كلامها..... ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, في شقة فارس :فارس دخل الغرفه بعد ساعه لقى شهد راقده بدون طرحه وتهم{خق}بشكلها فرش له بالرضيه ونام وبالصبح دق المنبه شهد صحت على صوت المنبه لما ناضرت لقت فارس نايم بالارضيه فزت ونزلت عنده تصيح شهد: يا ابن الذين قوووم فارس سد اذنه بيده وعطاها ظهره شهد: ياااااااااااااا قووووم ياكلب فارس لما سمع {كلب}التفت عليها مسك يدها وسحبها لحظنه ومسكها بقوه شهد توترت شهد: ولد صحصح يااااهووه عييب فكني فارس : يووووه منش وش تبين ؟؟ شهد {صار وجهها احمر من العصبيه وصاحت}: فكني وقرصت بطنه فارس فكها بسرعه وجلس وسوى نفسه برئ : اوه اسف مانتبهت لنفسي شهد ترفع شعرها من وجهه ووجهها احمر: ابن ابيك عدها ثانيا كيف تنام عندي بالغرف ياا... فارس قاطعها: يااا ايش؟؟ شهد سكتت لارد فارس : الصاله مافيها مكيف اهلكني النامس شهد: طيب انا وش ذنبي؟؟ فارس: ذنبش انه بيتي اوارقد بالمكان اللي ابيه والحين انقلعي خليني اكمل نومه شهد:طيب قوم اصلا دق المنبه وقوم شوف فيصل صاحي او لا عشان اصلح لك فطور فارس: اف طيب ...قام ودخل غرفة فيصل لقاه راقد ودعى شهد تصلح له فطور شهد دخلت المطبخ وبدات تصلح الفطور فارس دخل الغرفه يتجهز وتذكر شهد لما طاحت بحظنه ولما كان وجهها احمر وترفع شعرها وابتسم تجهز وخرج من الغرفه وراح لشهد بالمطبخ فارس: شهد تعالي سكري لي ازرار كمي شهد{باستهزاء}: ليه تعبان ولا فيك شي؟؟ فارس: مافيني الا العافيه لكن لو سمحتي يالملكه اليزابيث ممكن تساعديني ارجوك؟؟ شهد ضحكت على اسلوبه: لكن يدي وصخانه فارس اخذ منشفه ومسح لها يدها وقال فارس: مالش عذر يلا سكريها شهد ماده البوز وسكرت له الازرار ورجعت لشغلها جلست شهد وفارس بالمطبخ يسولفون وشهد تصلح الفطور بنفس الوقت فيصل صحى من النوم وفتح باب الغرفه فارس وشهد سمعو الصوت شهد: وش اسوي؟؟ //// فارس: اندسي شهد: وين؟؟ //// فارس فتح باب الثلاجه وقال وقفي ورى باب الثلاجه وفارس وقف عند الباب وصارت شهد بين الثلاجه وفارس توترت شهد من قربها لفارس دخل فيصل المطبخ /// فارس: اخرج من المطبخ فيصل: ليه؟؟ //// فارس: بصلح لك فطور كايف{روعه} فيصل: طيب بجلس اتحدث معك فارس: لا بجيك بالفطور الحين فيصل: طيب بروح للصاله ولا تبطي {تتاخر} علي فارس: طيب .... فارس بعد من شهد لكن فيصل رجع فجاه فرجع فارس وصدم بشهد شهد تناظره مستغربه........ انتهى 14 ******************** ××××××××××××××××××××××××× ********************* | |
| | | لبنى علي قلب جديد..♡
♣ دولتي » : ♣ الًجنِس » : ♣ التسِجيلٌ » : 26/09/2014 ♣ عمـــري » : 26 ♣ مشَارَڪاتْي » : 1
| موضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه الثلاثاء يونيو 02, 2015 5:46 pm | |
| | |
| | | shy girle قلب جديد..♡
♣ دولتي » : ♣ الًجنِس » : ♣ التسِجيلٌ » : 03/04/2015 ♣ مشَارَڪاتْي » : 31 ♣ دعائــي :
| موضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه الخميس يونيو 04, 2015 8:22 pm | |
| بسم الله البارت :15 علي راح عند ماجد: ماجد:يالله ان تحييه ماجور والسلامه علي:الله يعافيك ويسلمك ويبقيك ماجد:تفضل حياك علي: زاد الله فضلك ودخلوا المجلس المهم تعشوا بعدها علي: ولاتهون ابغا المطبخ اغسل واشرب مويه ماجد: انتظر بجيب لك غسول ومويه علي:لاماله داعي لاتعاملني معاملة ضيوف ماجد:ههههه طيب خذ راحتك ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، علي قام ودخل المطبخ ولقى فاطمه تغسل الاواني ومعطيته ظهرها علي يتاملها ومعجبته آخر حد علي : سلام عليكم ي فطووم فاطمه فزت: من انت ؟؟ علي: نسيت صديق الطفوله فاطمه: من؟؟ علي ؟؟ علي: علـــيــش نـــوور ماودش تسلمين فاطمه {ابتسمت}: حياك ومدت له يدها عشان تسلم سلم عليها علي وشدها له وحضنها وقال: اشتقت لش يا صديقتي ما اشتقتيي لي ؟؟! فاطمه نفظته وابعدته فاطمه {بغضب}: كيف تضمني كذا قلت حياء. علي: وش يعني عادي بنت عمي وكنتي وزوجتي فاطمه: زوجتك في عينك متى كنت زوجتك علي: ههههه ماتذكرين يوم حن نلعب بيت وبيت وكنتي دائماً زوجتي نسينا ماكلينا فاطمه: كنت غرير و غبيه علي قرب منها والله ماكنتي غبيه ابداً........ ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, فارس بعد من شهد لكن فيصل رجع فجأه فرجع فارس وصدم في شهد شهد {تناظره مستغربه}: وش فيه ابعد مــــ فارس حط يده ع فمها شهد سكتت ولا قاومت فيصل: غريبه من متى تطبخ \\\\فارس: من زمان يس ما احب اطبخ لكن بما انك ضيف بصلح لك فطور فيصل: طيب وش بتسوي ؟! فارس { بنزعااج}: اقول اقلع لا العن خيرك\\\فيصل:هههه طيب بخرج خرج فيصل وراح فارس وقفل باب المطبخ شهد خرجت من ورى باب الثلاجه وحاطه يدها ع فمها فارس: الحمدلله عدت على خير \\\\ شهد: الحمد لله فارس: وش فيش ؟؟\\\\\ شهد: لا ولاشي فارس شاف في طرف دم ع يدها جا عندها ورفع يدها شاف شفتها مجروحه فارس مسح الدم من شفتها وهو متهم فيها وهي انحرجت منه شهد: خلاص لاتخاف مافيه شي يستاهل \\\\فارس {بقلق }: كيف مافيه شي؟؟ وشفتش تنزف شهد{ابتسمت}: حسستني اني مطعونه \\\\فارس{ابتسم}: واخذ فاين وبلله بمويه ومسح شفتها انتهى البارت:15 ******************* ×××××××××××××××××××××××××××××× ********************* | |
| | | shy girle قلب جديد..♡
♣ دولتي » : ♣ الًجنِس » : ♣ التسِجيلٌ » : 03/04/2015 ♣ مشَارَڪاتْي » : 31 ♣ دعائــي :
| موضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه الأحد يونيو 07, 2015 10:53 pm | |
| بسم الله البارت:16 ملاحظه××: {ترى كل القصه من الخيال ولاتمثل الشعب الجنوبي ابدا لكني اضفت بعض من الرومانسيه من اجل المتعه والحماس وشكرا} في بيت ابو حمد :علي عند ماجد واالوالد برى البيت وجمانه بالبيت لحالها كانت تتابع فلم ونامت بالصاله حست بحركه بالبيت ويوم صحت شافت عمال داخل البيت انتفضت وجلست بين كنبتين تحاول تدس نفسها ......... : يا هل البيت //// جمانه: محمـــــــــــد //// محمد خاف من نبرة صوتها ودخل الصاله مسرع متوجه غرفتها وقبل لايوصل الغرفه جمانه نطت فيه ومسكت بيده بقوه محمد{بخوف}: عسى ماشر وش فيش؟؟/// جمانه : فيه عمال بالبيت واخاف يسوون فيني شي وانا لحالي مجمد انتبه ليدها ومسكها بقوه /// محمد: لاتختفين ياروحي محد يجسر{يتجرا}يقرب منش جمانه: طيب بدون هياط اقعد معي لين يروحون العمال محمد: ابشري ماطلبتي شي واذا بغيتي ارقد معش موافق//// جمانه{بنظرات خوف }: بس امزح روح وانا بقفل علي الغرفه وارقد //// محمد ؛: ياهوه لايكون صدقتي ترى بلا امزح معش يالخبل جمانه: اصلا اني عارفه انك تمزح بس قدني نعسانه وابغى ارقد محمد: ماني برايح والرجاجيل مالين {معبين} البيت جمانه : طيب خلنا نقعد بغرفتي /// محمد: طيب ××بغرفة جمانه×× محمد: ليش وافقتي علي؟؟/// جمانه: ماوافقت عليك بالعكس انا جبرت عليك وانا كارهتك تسمع كارهتك محمد: افا يا بنت العم ذا كلام تقولينه لخطيبش جمانه{ والعبره خانقتها وانفها وخدودها حمراء }: تعقب تجي خطيبي والله لاسو جهدي عشان افسخ ذالخطبه محمد جرها لصدره وثبتها بقوه وشفشفها وهيتضربه بصدره لكن ماقدرت تبعده عنها محمد بعد عنه بشويش وحط جبهته على جبهتها /// محمد.................. ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, فارس ابتسم واخذ فاين وبلله بما ومسح شفتها // فارس: متى راح فيصل بحط لش لصقة جروح شهد: طيب ///فارس خرج من المطبخ وحط الفطور على السفره فيصل: اخس ياولد وطلعت تعرف تسوي مرضوفه والله منت بحولي فارس: هههههههههه اعرف حركاتك ذي لاتمدح ماني بعايدها لو تموت اليوم بس ضيافه لك فيصل: ليه تتكبر علينا يالشيفه؟؟//// فارس: لا والله ما انكبر كن اغار على الطباخ ما احب حد ياكل من يدينه غيري فديت نفسي {يرقع لنفسه}////فيصل: دام السالفه كذا الله يعين شكلنا ماعادحن بذايقينها مره ثانيه على كلا فيه اليوم مباراه وبروح اتابعها عند العيال ودك تروح معي؟؟ فارس: لابرجع من الدوام وبرقد وانت رح عند العيال فيصل : بكيفك////المهم فارس رج من الدوام وفيصل عند العيال فارس: شهد /// شهد: هلا/// فارس: صلحي لي غداء وتغدي معي شهد: ليه؟؟وفيصل؟؟/// فارس: ابشرش اليوم بنرتاح منه راح عند العيال يتابع مباراه ويمكن مايرجع الاحزه النوم شهد : طيب بروح اصلح الغداء /// شهد وهي بطريها للمطبخ حست بشي علو رجولها {وانتو بالكرامه}شافت صرصور كبير ماسك برجولها{وانتو بالكرامه}صارت شهد تصيح بهستيريا وتنفظ رجولها فارس خاف من صياح شهد وعلى طول جا عندها ومسكها من كتوفها /// فارس: شهد وش فيش؟؟/// شهد: تمسح رجولها بقوه وتقول صرصور وتاشر عليه فارس خذ الحذيان {وانتوا بالكرامه}وقتل الصرصور ورجع لشهد فارس: خلاص مــــــــــــــــــــــــات شهد نعلقت بثوبه وتفحس رجولها بقوه ولاقدرت تهدا فارسضمها بقوه وشهد على طول ضمته................ انتهى16 ××××××××××××××××× ****************************************** ×××××××××××××××× | |
| | | shy girle قلب جديد..♡
♣ دولتي » : ♣ الًجنِس » : ♣ التسِجيلٌ » : 03/04/2015 ♣ مشَارَڪاتْي » : 31 ♣ دعائــي :
| موضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه الثلاثاء يونيو 09, 2015 6:15 pm | |
| بسم الله الرحمن الرحيم ببيت ابو حمد : محمد جرها له وثبتها على صدره وشفشفها وهي تضربه لكن ماقدرت تبعده عنها محمد بعد عنها بشويش وحط جبهته على جبهتها ////محمد: تكفين وافقي على زواجنا والله والله لاعيشش عيشة ملكه لكن تكفين صيري حليلتي /// جمانه{تبكي}:خسيس تعقب اتزوجك لو اموت ماتزوجتك والله والله لاسوي جهدي عشان افسخ ذي الخطبه الضالمه محمد: انتي روحي وقلبي وعيوني اللي شوف بها جمانه صارت تدفه خارج الغرفه //// محمد: تكفين لاتبعديني منش ترى كلمة تكفى تهز رجال جمانه : طيب تكفى تفسخ الخطبه هذا انت قلت انها تهز رجال محمد.......................... ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, في شقة فارس:فارس ضمها وهي على طول ضمته وقام يقرا عليها //// شهد{بصوت باكي}: ابغى اغسل رجولي بغى اغســـــــــــــــــــــلهااااااا //// فارس:شهد تكفين خلاص الجيران بيسمعون وشلها على طول وحطها على مغسلة المطبخ وغسل لها رجولها وهي متمسكه فيه //// بعد ربع ساعه ركدت شهد وجلست بالصاله وعيونها تدور بالارضيه تدور على اي صرصور فارس جا وجلس جنبها يضحك عليها ويقلدها //// فارس:ههههههههههههههههه كان شكلش يموت ضحك يالدلوعهتخافين من صرصور اصغر من اصبع رجلش؟؟هههههههههه شهد: ترى هو اكبر من اصبع رجلي //// فارس: المشكله ماهي في الصرصور انتي اللي رجلش صغيره شهد: بدون سماجه انا عندي فوبيا من الصراصير من يوم كنت صغيره بسبب موقف صارلي فلا تتشمت وانت ماتدري فارس {وجهه احمر وكاتم الضحكه}: طيب طيب اسف هههههههههههه بعد فتره فيصل رجع الشقه وصار وقت النوم فيصل دخل الغرفه ونام وشهد على السرير وكل شوي تنتفظ وتنفظ الفرش وادنى حركه تشهق فارس تضايق من حركتها الزايده ولا قدر ينام //// شهد: فارس فارس:ايوه؟؟//// شهد خايفه ////فارس قام من مكانه وانسدح جنب شهد على السرير ودفن وجهها في صدره وضمها بقوه فارس: خلاص ارقدي وانا بحرسش //////شهد: ابعد منى... ياولد فكني فارس: والله ما ابعد لين ترقدين ارقتيني ماخليتيني ارقد ارقدي قبل لا اجيب لش صرصور ههههههههههههههههههههههه شهد{معصبه}:تستهبل انت ووجهك وخر مني اقولك فارس طنشها وحاول يرقد شهد تضربه بصدره تبيه يفكها لاكن ماقدرت /// شهد: فكني يا ابن ال........................... ماخلاها تكمل مسك دقنها ورفه وجهها لوجهه شهد تصنمت............. انتهى 17 ××××××××××××××××× *************************************** ×××××××××××××××××× | |
| | | نبض القلوب قلب مشرف..♡
♣ دولتي » : ♣ الًجنِس » : ♣ التسِجيلٌ » : 13/11/2014 ♣ عمـــري » : 29 ♣ هوايتـي » : الكتابة ♣ مشَارَڪاتْي » : 254 ♣ دعائــي :
| موضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه الثلاثاء يونيو 09, 2015 11:05 pm | |
| صرصور يعمل فيها هيك على قوله فارس تخافين من صرصور اصغر من اصبع رجلش
تكفين كمليها لاتجلينا ننتظر اكيد تكفين تهز بنات كمان هههه | |
| | | shy girle قلب جديد..♡
♣ دولتي » : ♣ الًجنِس » : ♣ التسِجيلٌ » : 03/04/2015 ♣ مشَارَڪاتْي » : 31 ♣ دعائــي :
| موضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه الخميس يونيو 11, 2015 6:48 am | |
| اصلا انا اقتبست الموقف من وقف صار لي وانا كتبته بنفس الشعور والله العضيم انه شعور لا يوصف يومين ماقدرت انام لانه عندي فوبيا من الصراصير ومن صياحي ولد عمي صحى من النوم واختي جاتني وهي عند جدتي يحسبون فيه شي هههههههههههههه | |
| | | shy girle قلب جديد..♡
♣ دولتي » : ♣ الًجنِس » : ♣ التسِجيلٌ » : 03/04/2015 ♣ مشَارَڪاتْي » : 31 ♣ دعائــي :
| موضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه الخميس يونيو 11, 2015 6:49 am | |
| البارت :18 بسم الله محمد: جمانه تكفين لا تبعديني منش ترى كلمه تكفى تهز رجال جمانه: طيب تكفى افسخ الخطبه انت قلت انها تهز رجال محمد: والله ما افسخها وانا بعقلي /// جمانه : هذا دليل انك منت برجال ولا كان اثرت فيك كلمة الرجال محمد: غصب عنش رجال وبتشوفين خرج وسكر الباب وراه //// جمانه جلست عالارض تبكي جمانه{تصيح}: اله يشلك ويعجل فيك وارتاح منك اكرهك ياكلب تسمع اكرهك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, في شقة فارس: شهد: فك يا ابن ال.......//// ماخلاها تكمل مسك دقنها ورفع وجهها لوجهه شهد تصنمت من حركته فارس{بصوت هادي}: يا ابن الايش؟؟شهد لاصوت مصدومه منه فارس: اركدي قبل لايجي شي العن ودفن وجهها بصدره وابتسم الساعه ثمانيه دق المنبه فارس غاط بالنوم شهد صحت خافت يوم شافت نفسها بحظنه سحبت نفسها بشويـــــــش ونزلت من السرير وراحت وجابت الخيزرانه حقت فارس وجات عنده وجلدته فارس صحى فارس: بــــــــس .....انتي وش تسوين؟؟.........شهـــــــــــــــــــــــــــد شهد: عشان ماعاد تعيد حركة امس //// فارس قام من السرير ومسك يدها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, في مجلس الحريم... نوره: ايش حالش يا ام فارس؟؟ ////ام فارس: بخير الله يحفظش انتي وش حالش واخبارش نوره: طيبين ولله الحمد //// ام فارس: عساه دووم نوره: الله يديم على قلبش عافيته الا متى بتخطبون البندري؟؟ ام فارس: قريب ان شاء الله //// نوره: طيب ليه ماتخطبونها الحين والزواج بعدين ام فارس: لا بنخطبها ونسوي الزاج ورى بعض نوره: اه الله يوفقهم وياكم //// ام فارس: وياش يارب ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, فارس مسك يدها واخذ الخيزران/// فارس: كتى اخر مره انجلدتي؟؟ شهد: مابعد انجلدت في حياتي //// فارس: ماتبين تجربين؟؟//// شهد{بخوف}: ههههههههههه لا شكرا فارس: طيب متى غيرتي رايش علميني وانا مستعد هههههههههههه بروح الحمام شهد رمت عليه منشفته : اوف منك بغيض //// فارس: ايش؟؟ ماسمعت شهد: لا لا ولا شي فارس ضحك وخرج ولقى فيصل بالصاله فارس: غريبه صاحي ذي الحزه؟؟//// فيصل: هههههههههه عندي شغل فارس: ومتى بترجع؟؟ /// فيصل: على الساع 12 {ثنعش} تقريبا فرس: على خير ان شاء الله //// فارس رجع الغرفه على طول فارس: شهد شهد: نعم//// فارس: ترى فيصل بيخرج وبيرجع الساعه12 {ثنعش}طيب شهد: طيب ولايهمك /// فارس تجهز لدوامه وخرج هو وفيصل وبعد ثلاث ساعات الساعه 11{حدعش} رجع فيصل البيت وشهد كانت بالصاله ....... البارت:18 انتهى ×××××××××××××××× **************************************** ×××××××××××××××× | |
| | | shy girle قلب جديد..♡
♣ دولتي » : ♣ الًجنِس » : ♣ التسِجيلٌ » : 03/04/2015 ♣ مشَارَڪاتْي » : 31 ♣ دعائــي :
| موضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه الخميس يونيو 11, 2015 8:49 pm | |
| البارت19 بسم الله ببيت ابو حمد: ابو حمد: علي رح ادع جمانه للغدى // علي : ابشر علي طلع لجمانه ودق الباب /// جمانه: نعم؟؟!/// علي: هيا للغدى تراحن ننتظرش جمانه: تغدو ماني بنازله\\\\ علي: ليه؟؟\\\\ جمانه: كيفى ما ابغى \\ علي: جمنه العني ابليس واعقلي خباله يعني الى متى بتقعدين تعومينا{زعلانه منا}؟؟ \\\جمانه: والله ما ارضى عليكم لين تفسخون الخطبه علي: لاحول ولاقوه هابكيفش {على كيفش} ونزل لابوه\\ ابو حمد: وين جمانه؟؟ علي: ماتبغى تتغدى \\ ابو حمد: ليه عسى ماشر؟؟ \\ علي: قالت عادها تعومنا{زعلانه منا } ابو حمد: الله يصلحها بروح اكلمها........... ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, في شقة فارس: الساعه 11 رجع فيصل البيت وشهد كانت بالصاله ترتب وتنظف ولا انتبهت لدخول فيصل ....... فيصل كان واقف على طرف يراقبها \\ فيصل: والله وطلعتي جميـــــــــله شهد{فزت}: من انت؟؟ \\ فيصل: افا ماعرفتيني انا ولد عم فارس \\ شهد {بصدمه}: فيـــــــــــصل؟؟ فيصل: ايوه عليش نور \\ شهد التفتت تبي تروح لكن فيصل حاوط يده على خصرها وثبتها بحظنه شهد{انصرعت من حركته}: وخر يا كلب ياخسيس \\ فيصل: لالا يابريئه ياللي ماتسوين ذي الحركات تراني ملاحظ وجودشمن بدايه اول مادخلت ال الغرفه لاحظت ان الريحه ريحة بنات والاغراض كانت لبنت ويوم كنتي مع فارس بالمطبخ شفت رجولش {وانتو بلكرامه } من تحت باب الثلاجه لكني تجاهلت عمد\\ شهد{عضامها بردت من الموقف والدمعه بعينها}: والله اني شريفه يالخسيـــــــــــس فكني فيصل: اه فهمت تبين فلوس ؟؟ \\\خرج من بوكه فلوس وثبت شهد لصدره ودخل الفلوس في صدرها شهد: وخر يا ابن ال......ودفته وطاحت بالارض وخرجت الفلوس من صدرها ووقفت ورمتها بوجهه شهد: رح دور لك صايعه مثلك \\ فيصل شدها من شعرها وقام يبوسها برقبتها وهي تصيح \\ فارس وهو بالدرج : وش ذا صوته ؟؟فارس انفجع يوم طلع الصوت من شقته وفتح الباب بسرعه وشاف فيصل وهو يتحرش بشهد............... البارت19 انتهى,, ××××××××××××× ************************************** ××××××××××××× | |
| | | shy girle قلب جديد..♡
♣ دولتي » : ♣ الًجنِس » : ♣ التسِجيلٌ » : 03/04/2015 ♣ مشَارَڪاتْي » : 31 ♣ دعائــي :
| موضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه الجمعة يونيو 12, 2015 7:03 am | |
| البارت20 بسم الله ابو حمد: الله يصلحها بروح اكلمها\\\ابو حمد يدق باب جمانه جمانه: خلص ياخي قلت ما ابغى اتغدى السالفه ماهب بغصب\\ابو حمد: جمانه يابنتي افتحي الباب جمانه فتحت الباب ورجعت تجلس على السرير وتطقطق على الجوال \\ ابو حمد: جمانه !! جمانه: لبيه يبه وش في خاطرك؟؟\\ ابو حمد: ايش فيش ماتنزلين تاكلين؟؟ جمانه: ماابغى ماهو بغصبا \\ ابو حمد:طيب يحرم علي الزاد لين تنزلين تاكلين معنا جمانه: لاتحرم ماني بنازله \\ ابوحمد: طيب على كيفش والزاد يحرم علي ولاهو بطاب ثمي الزاد الا اليا شفتش تاكلين وخرج ابو حمد منعندها ونزل ولا اكل \\ جمانه{بخاطرها}:يالله معقوله انه ماياكل؟؟ هو راعي سكر واذا ما اكل بينخفظ عنده السكر اووووووف \\ نزلت جمانه وصبت الغدى وجلست تاكل بدون اي كلمه ابو حمد ابتسم وقرب هو وعلي على السفره وتغدوا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, فارس وهو بالدرج : وش ذا الصوت؟؟فارس انفجع يوم طلع الصوت من شقته وفتح الباب بسرعه وشاف فيصل يتحرش بشهد وشهد تبكي فارس من العصبيه كانه صابه عمى ومسك فيصل وابعده عنشهد وطاح فيه ضرب وبدت هده{مضاربه}ملعونة شكل بينهم شهد خافت على فارس وحاولت تبعده ونطت بينهم ومع المضاربه جاتها ضربه ببطنها وطاحت عالارض فارس التفت لها :شهــــــــــــــــــــــــــد ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, بجامعه بندري: بندري:انشاء الله زواجي مو مطول يعني يمكن يعني بالصيف هذا مهره: قلتي ان صورته عندش صح؟؟ \\ بندري: ايوه شوي خليني ارويش \\ بندري طلعت جوالها بالدس عشان حارسات الامن وفحت على صورته \\ بندري: هذا هو \\ مهره : اقول اقلعي من عندي ياكذبه هذا اكيد من النت وجايه تلعبين علي \\ بندري: كلي زق والله اني صادقه شوفي بروفايل رنا اخته صورته \\ مهره: حظش ياكلبه \\ بندري: اعوذ بالله منش قولي ماشاء الله \\ مهره: لا مافيه باي \\ وقامت مهره من عندها \\ بندري {تصيح}: عين الحسود فيها عود بندري{بخاطرها}: ادق عليه الحين؟؟؟ البارت:20 انتهى ×××××××××××××××××× ******************************************** ×××××××××××××××××× | |
| | | Queen nina قلب إدآري..♡
♣ دولتي » : ♣ الًجنِس » : ♣ التسِجيلٌ » : 26/05/2014 ♣ عمـــري » : 23 ♣ هوايتـي » : آلْـﻏﮢــآء..♡ ♣ مشَارَڪاتْي » : 1223 ♣ دعائــي :
| موضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه الأحد يونيو 14, 2015 1:30 am | |
| القصه كتير حلوه اتمنى تنزلي البارت القادم عن قريب | |
| | | | رواية جنوبيه بديار الغربه | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |
|